في كل مكان يتم فيه قبول معاملات الدفع دون لمس، مما يجعل تجربة التسوق أكثر أماناً وسرعة وملاءمة.
استخدم ™Google Pay للدفع في المتاجر وفي التطبيقات وعلى الإنترنت باستخدام أجهزة أندرويد و Wearable OS.
استخدم ™Google Pay أينما ترى أحد هذه الرموز.:
ما هي خدمة Google Pay؟
خدمة Google Pay هي طريقة سريعة وبسيطة للدفع في الملايين من الأماكن، عبر الإنترنت وفي المتاجر وفي غير ذلك الكثير. سيمكنك استخدامها عند مرحلة الدفع مع المحافظة على معلوماتك سليمة وآمنة في الوقت نفسه. يمكنك القيام بعملية الدفع باستخدام جهازك الذي يعمل بنظام أندرويدAndroid مع استخدام بطاقة الخصم (و/أو بطاقات الائتمان) الخاصة بك من البنك الأهلي. يمكن استخدام خدمة "جوجل بلاي" في كل مكان يمكن فيه يتم قبول الدفع باستخدام ميزة الدفع بدون تلامس.
كيف أحصل على خدمة Google Pay على جهازي؟
إن خدمة Google Pay قد تكون قد حمّلت مسبقاً على أجهزة محددة. وفي حال لم يكن جهازك يحتوي على هذا التطبيق، فسيتوجب عليك القيام بتنزيله من متجر التطبيقات جوجل بلاي - Google Play. يتطلب تطبيق Google Pay منك القيام بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص لدى "جوجل" قبل القيام بعملية تسجيل أي من بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بك. أثناء ضبط خدمة Google Pay، سيطلب منك القيام بإنشاء رقم تعريف شخصي PIN أو شكل دخول (Pattern) أو كلمة مرور خاصة بخدمة Google Pay. سيمكن في بعض الأجهزة المحددة التي تعمل بنظام Google Marshmallow 6.0 أو بالأنظمة الأحدث، استخدام ميزة التعرف على بصمة الاصبع من أجل توثيق المعاملات.
ما هو نوع الأمان الذي توفّره خدمة Google Pay؟
تحمي خدمة Google Pay المعلومات الخاصة بعملية الدفع الخاصة بك من خلال طبقات متعددة من الأمان، وذلك من خلال استخدام واحدة من أكثر البنى التحتية الأمنية تقدماً في العالم وذلك للمساعدة في الحفاظ على أمن معلوماتك. عندما ستستخدم هاتفك للدفع في المتاجر، لن يرسل تطبيق Google Pay رقم بطاقتك الائتمانية أو رقم بطاقة الخصم الخاصة بك الفعلي مع تفاصيل دفعتك. وبدلاً من ذلك، سيتم استخدام رقم حساب افتراضي كممثل عن معلوماتك، وبالتالي ستبقى تفاصيل بطاقتك آمنة.
من يمكنه استخدام خدمة Google Pay؟
يمكن لجميع حملة بطاقات الخصم والائتمان من البنك الأهلي والذين يستخدمون هواتف متحركة ذات خاصية حقل الإتصالات القريب NFC ونظام أندرويد بنسخة نظام تشغيل لوليبوب 5.0 وما فوق استخدام خدمة Google Pay.
حقل الاتصالات القريب (NFC - Near Field Communication) هي تقنية تسمح للهاتف الذكي الخاص بك بالاتصال بالمحطة الطرفية لدى أي تاجر يقبل عمليات الدفع باستخدام ميزة الدفع بدون تلامس. فبدلاً من إدخال البطاقة أو تمريرها في أجهزة الدفع الطرفية، سيمكن إجراء الدفعات عن طريق رفع أو تقريب البطاقة أو الهاتف ذات خاصية الدفع بدون تلامس بالقرب من جهاز قراءة البطاقة الذكي في المتاجر.
من أجل كيف يمكنني معرفة إذا هاتفي المتحرك يدعم تقنية NFC ؟
إن جميع أجهزة الهاتف ذات نظام أندرويد وبنسخة نظام تشغيل لوليبوب 5.0 وما فوق تملك تقنية NFC مفعّلة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الضغط على علامة NFC المتواجدة ضمن قائمة الإعدادات الخاصة بهاتفك المتحرك.
كيف تعمل خدمة الدفع Google Pay؟
تستخدم خدمة الدفع Google Pay تقنية "حقل الإتصالات القريب – NFC" للقيام بعمليات الدفع بدون تلامس عبر الهاتف المتحرك. وهذا سيضمن عمل خدمة الدفع Google Pay في كل مكان يتم قبول الدفع باستخدام ميزة عدم التلامس.
تمكن تقنية "حقل الإتصالات القريب – NFC" الأجهزة على مقربة من التواصل من دون أي تلامس فعلي. يمكن إتمام معاملات الدفع باستخدام هذه التقنية ببساطة عن طريق رفع الجهاز (الهاتف المتحرك) ذو تقنية "حقل الإتصالات القريب – NFC" المفعّلة فوق المحطات الطرفية التي تعمل بميزة عدم التلامس.
هل يمكن استخدام خدمة الدفع Google Pay لدفع قيمة المشتريات عبر الإنترنت؟
نعم، يمكن استخدامها لدفع قيمة المشتريات عبر الإنترنت، وتسديد قيمة عمليات التجارة الإلكترونية (المنفذة عن طريق التطبيقات وعن طريق Google Pay للدفع عن طريق شبكة الإنترنت ).
ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بطاقة الدفع الأصلية؟
إذا فقدت بطاقتك أو تمت سرقتها، فيرجى الاتصال بنا فوراً على
0097444205222 . سنقوم بحظر البطاقة الفعلية الخاصة بك وسيتم إرسال بطاقة جديدة إليك. وبما أن بطاقات الدفع المستخدمة في خدمة الدفع Google Pay هي نسخة رقمية من بطاقات الدفع الفعلية الخاصة بك، فستحتاج إلى إزالة بطاقة الدفع الأصلية المفقودة من خدمة الدفع Google Pay وتسجيل البطاقة الجديدة المستبدلة.
هل ستظل المعلومات الخاصة بخدمة الدفع Google Pay على الجهاز إذا تمّ إعادته إلى حالة المصنع الأساسية؟
كلا، لأن هذه اللعملية ستؤدي إلى إزالة جميع بطاقات الدفع المسجلة على جهازك بشكل دائم.
ماذا يجب ان افعل إذا فقدت أو تم سرقة جهازي ؟
إذا فقدت أو تمّ سرقت جهازك، فيرجى الاتصال بنا على الفور على
0097444205222 وسيمكننا القيام بحظر بطاقتك على خدمة الدفع Google Pay ننصحك أيضاً بالتسجيل في ميزة "Find My Device " ثم استخدامها للبحث عن جهازك. ستسمح لك هذه الميزة بإيجاد وقفل وحذف التفاصيل الموجودة على الهاتف الخاص بك إذا فقدته أو سُرق منك.
هل لدى خدمة Google Pay إمكانية الوصول لحساباتي المصرفية ؟
كلا، ليس لخدمة Google Pay امكانية الوصول إلى للحسابات المصرفية الخاصة بك.
كم عدد البطاقات التى يمكن تسجيلها على خدمة Google Pay؟
يمكنك تسجيل ما يصل إلى 6 بطاقات دفع في خدمة Google Pay. (بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم).
كيف يمكنني إضافة بطاقات البنك الأهلي على خدمة Google Pay؟
إن إضافة بطاقتك إلى جهازك المتوافق مع نظام أندرويد هي عملية سهلة:
- افتح تطبيق Google Pay على جهازك واضغط على علامة "+"سيمكنك تحميل التطبيق إذا لم يكن متوفراً على جهازك بالفعل من متجر جوجل بلاي Google Play
- قمّ بأضافة بطاقتك بشكل يدوي عن طريق إدخال معلومات بطاقتك أو التقط صورة لبطاقتك
- تحقق من المعلومات الإضافية أو قم بأدخلها بنفسك مثل اسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الأمان (CVV)
- اقرأ ثم اقبل الشروط والأحكام الخاصة بإضافة بطاقة إلى المحفظة الرقمية وذلك عن طريق الضغط على "الموافقة على كل ما ذكر AGREE TO ALL"
- أدخل رمز التوثيق الذي استلمته ثم اضغط على خيار "إرسال Submit"
- بمجرد اكتمال هذه الإجراءات، ستكون جاهزاً لاستخدام البطاقة في خدمة Google Pay
كيف يمكنني تنفيذ عملية دفع باستخدام خدمة Google Pay؟
يمكنك استخدام جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد لإجراء الدفعات مستفيداً من ميزة الدفع بدون تلامس وذلك من خلال استخدام Google Pay في أي مكان يتم فيه قبول الدفع بهذه الميزة. ما عليك سوى البحث عن رمز الدفع بدون تلامس و / أو شعار تطبيق Google Pay عند مرحلة الدفع والتأكد من تشغيل ميزة NFC على جهازك.
لإتمام عملية شراء، ارفع جهازك وهو بحال نشطة بالقرب من قارئ البطاقة الذكي الذي يعمل بميزة عدم التلامس حتى يصدر الجهاز صوتاً أو يهتز وستظهر علامة على الشاشة تشير إلى اكتمال عملية الشراء. قد تتم مطالبتك بإلغاء قفل الجهاز أولاً من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي أو رمز المرور أو نمط المرور أو من خلال استخدام ميزة التعرف على بصمة الإصبع.
كيف يمكنني تغيير بطاقتي الافتراضية على خدمة Google Pay؟
إن البطاقة الأولى التي قمت بإضافتها إلى تطبيق Google Pay ستكون هي البطاقة الافتراضية لتنفيذ عملية الدفع. ستظهر هذه البطاقة على رأس قائمة البطاقات الظاهرة على الشاشة. لتغيير البطاقة الإفتراضية اتبع الخطوات أدناه:
- افتح تطبيق Google Pay
- اضغط على خيار "البطاقات – Cards" في الزاوية السفلى اليمينية
- اضغط علي البطاقة التي تريد جعلها البطاقة الإفتراضية
- اضغط على خيار "الاختيار كبطاقة إفتراضية Set as default"
- سيمكنك أيضاً فتح تطبيق Google Pay ثم امسح الشاشة باتجاه اليسار من الناحية العلوية حتى الوصول إلى البطاقة المراد جعلها بطاقة افتراضية، ثم اضغط على خيار "الدفع باستخدام هذه البطاقة Pay with this card
هل سأحتاج لأن يكون هاتفي المتحرك متصلا بالـ واي فاي أو بالشبكة المزودة للبيانات لأتمكن من استخدام خدمةGoogle Pay؟
ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للقيام بعملية تسجيل أو إلغاء تسجيل البطاقات في خدمة Google Pay ولمراجعة الرصيد أو حد البطاقة المتوفر. لن يكون هناك حاجة لأن يكون هاتفك المتحرك متصلاً بشبكة الـ واي فاي أو بشبكة البيانات للقيام بعملية دفع باستخدام خدمة Google Pay. يرجى ملاحظة أن خدمة Google Pay قد تتطلب منك تسجيل الدخول بشكل دوري إلى التطبيق والاتصال بشبكة الإنترنت بواسطة هاتفك المتحرك ليبق التطبيق نشطاً.
كيف أختار أي من البطاقات التي أريد تنفيذ الدفع بها؟
إن البطاقة الأولى التي قمت بإضافتها إلى خدمة Google Pay ستكون هي البطاقة الافتراضية وستبقى كذلك حتى تقوم بتغييرها. لتغيير البطاقة الافتراضية، أو لإجراء دفعة باستخدام بطاقة أخرى، اسحب البطاقة المطلوبة إلى مقدمة المحفظة.
ما هو مستوى الأمان الذي تتمتّع به خدمة Google Pay؟
- إن استخدام بطاقات البنك الأهلي مع خدمة Google Pay هي عملية آمنة. هناك عدد من الميزات الأمنية التي تتمتع بها المعاملات المنفذة باستخدام خدمة Google Pay وإليك بعضها:
- إن الدفع باستخدام خدمة Google Pay هي عملية أكثر أماناً من عملية الدفع التقليدية المنفذة باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم، حيث سيطلب منك عند كل معاملة باستخدام خدمة Google Pay القيام بعملية التوثيق باستخدام خاصية التعريف باللمس أو عن طريق إدخال رمز الدخول.
- لن يتم مشاركة رقم بطاقتك ولا هويتك مع التاجر، ولن يتم أيضاً تخزين أرقام البطاقة الفعلية على جهازك، وسيتم بدلًا من ذلك استخدام رقم رمز مميز.
- إذا فقدت هاتفك أو تم سرقته، سيمكنك استخدام التطبيق " Find My Device" للقيام بحظر أو إزالة القدرة على الدفع باستخدام خدمة Google Pay من هاتفك بشكل دائم. وبشكل آخر، سيمكنك الاتصال بنا وحذف البطاقة من هاتفك المفقود / المسروق. سيظل بامكانك استخدام البطاقة الفعلية.
هل سأبقى مستفيداً من المكافآت والمزايا التي تقدمها بطاقتي عندما ادفع باستخدام خدمة Google Pay؟
سوف تحصل على جميع المزايا والمكافآت والحماية التي توفرها حالياً بطاقة الخصم أو الائتمان وذلك عندما ستدفع باستخدام خدمة " جوجل باي".
أنا غير قادر على إضافة / استخدام بطاقتي في خدمة " جوجل باي". ماذا يجب علي أن أفعل؟
يرجى القيام بالدفع باستخدام البطاقة الفعلية ثم القيام بالاتصال بالبنك الأهلي على
0097444205222 لمزيد من المساعدة بهذا الخصوص.
هل هناك أي رسوم مطبقة على خدمة Google Pay؟
كلا، لا يوجد أي رسوم على استخدام خدمة Google Pay.
كيف يمكنني معرفة إذا نجحت أو فشلت عملية الدفع عند استخدام هذه الخدمة؟
بعد الانتهاء من الدفع باستخدام خدمة Google Pay، سيتم تأكيد تنفيذ العملية على شاشة هاتفك المتحرك. وبالإضافة إلى ذلك، ستستمر في تلقي تنبيهات تنفيذ العمليات على شكل رسائل نصية قصيرة SMS على رقم هاتفك المتحرك المسجل.
ما هو عدد المعاملات سيمكنني مشاهدتها في تطبيق خدمة Google Pay؟
سوف تتلقى إشعاراً فورياً بعد كل معاملة تتم باستخدام خدمة Google Pay. وعند فتح البطاقة في تطبيق "المحفظة Wallet"، سترى فقط آخر معاملة تم إجراؤها من خلال تلك البطاقة. وعند الانتقال إلى علامة التبويب الخاصة بالمعاملة (اضغط على بطاقتك في تطبيق المحفظة Wallet لعرضها) سترى آخر 10 معاملات. بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادراً على مشاهدة جميع المعاملات المنفذة بالبطاقة من خلال كشف الحساب الخاص بها وذلك في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
هل سيمكنني الاستمرار في استخدام خدمة Google Pay إذا كانت بطاقة الائتمان / الخصم الفعلية الخاصة بي على وشك إنتهاء صلاحيتها؟
يمكنك الاستمرار في استخدام خدمة Google Pay حتى تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة الفعلي. لكن، وبمجرد استلام وتفعيل البطاقة المجددة الخاصة بك، سوف يتوجب عليك تسجيلها في خدمة Google Pay.
ما سيحدث لخدمة Google Pay إذا تم حظر بطاقتي مؤقتاً أو تمّ إيقافها؟
إذا تم حظر بطاقتك مؤقتاً أو تمّ إيقافها فسيتم رفض أي معاملة دفع منفذة باستخدام خدمة Google Pay بواسطة هذه البطاقة.
هل يمكنني الاستمرار في استخدام خدمة Google Pay إذا تم استبدال بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الفعلية؟
إذا تم حظر البطاقة القديمة عندما تقدمت بطلب الاستبدال، فسوف تحتاج إلى تفعيل ثم إضافة البطاقة الجديدة لمواصلة استخدام خدمة Google Pay.
هل هناك أي شيء سيتوجب علي القيام به إذا قررت بيع أو التخلي عن هاتفي المتحرك الخاص بي، أو قررت الترقية إلى هاتف ذو طراز أحدث؟
في هذه الحالة سينبغي عليك حذف جميع البيانات على هاتفك المتحرك قبل بيعه أو التخلي عنه. كما سيتوجب عليك أيضاً حذف جميع البطاقات التي قمت بإضافتها إلى خدمة Google Pay. يجب عليك أيضاً حذف بطاقتك إذا قمت بإعارة هاتفك المتحرك لأي شخص ما، وكمثال على ذلك عندما تقوم بتسليم هاتفك لمركز الصيانة والإصلاح. إذا قمت باستبدال أو ترقية هاتفك المتحرك، فسيتوجب عليك إضافة بطاقتك (بطاقاتك) إلى تطبيق خدمة Google Pay مرة ثانية.
هل يمكنني استخدام خدمة Google Pay إذا فقدت أو تمّ سرقة بطاقة الخصم أو الائتمان الفعلية؟
في حالة فقدان أو سرقة بطاقتك، يرجى الإبلاغ بالأمر من خلال الاتصال بالبنك الأهلي فوراً على
0097444205222 لنتمكن بالتالي من حظر البطاقة وتسجيل طلب استبدال لها، وهذا الإجراء سيضمن عدم القيام بأي معاملات غير مصرح بها باستخدام بطاقتك. بعد القيام بحظر بطاقتك لن تكون قادراً على استخدامها في خدمة Google Pay. يرجى التذكر بأنك ستبقى مسؤولاً عن جميع المعاملات المنفذة ببطاقتك حتى وقت الإبلاغ عن فقدانها للبنك. يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة باستخدام البطاقة على موقعنا على الانترنت.
إذا قمت بإلغاء تسجيل جميع البطاقات المرتبطة بخدمة Google Pay، فهل ذلك سيلغي عمل البطاقات الفعلية أو سيمكنني الاستمرار في استخدامها؟
إن حذف البطاقات من خدمة Google Pay لن يكون له أي تأثير على استخدامك للبطاقات الفعلية، وسيمكنك الاستمرار في استخدام البطاقات الفعلية الخاصة بك كما تفعل عادة. سيمكنك إعادة إضافة بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك مرة أخرى إلى خدمة Google Pay في أي وقت.
تملك زوجتي بطاقة تابعة لبطاقتي (إضافية). فهل سيمكنني أن أقوم بتسجيل بطاقتها في خدمة Google Pay على هاتفها المتحرك؟
نعم، يمكنك ذلك. اتبع نفس الخطوات لتسجيل البطاقة الإضافية الخاصة بها في خدمة Google Pay ولكن يرجى ملاحظة أنه بما أن هاتفك المتحرك هو الهاتف المسجل في نظامنا، فإنك ستحتاج إلى مشاركة رمز التوثيق معها من أجل القيام بعملية التحقق من البطاقة. وما أن يتم تسجيل بطاقتها، فسيمكنها استخدام هاتفها المتحرك للقيام بعمليات الدفع ببطاقتها.
هل يمكنني ضبط وإعداد خدمة Google Pay لتعمل على أجهزة هاتف متحرك متعددة؟
نعم، يمكنك ضبط وإعداد خدمة Google Pay للعمل على هواتف متحركة متعددة.
يريد موظف صندوق البيع معرفة آخر 4 أرقام من البطاقة ولكن رغم ذلك العملية لم يمكن تنفيذ العملية. ماذا علي ان افعل ؟
في حال قام التاجر بطلب تزويده بآخر أربعة أرقام من البطاقة عند تسديد قيمة معاملة شراء باستخدام خدمة Google Pay، فيرجى تقديم آخر أربعة أرقام من رقم حساب البطاقة الإفتراضي داخل تطبيق خدمة Google Pay لأن ذلك الحساب هو الحساب الي تمّ منه تنفيذ عملية الدفع. يمكنك تحديد آخر 4 أرقام من رقم حساب البطاقة الافتراضي داخل تطبيق Google Pay من خلال الإطلاع على تفاصيل البطاقة المرتبطة بالبطاقة التي تستخدمها في عملية الشراء، ما عليك سوى النقر على صورة البطاقة للوصول إلى هذا الرقم.
كيف يمكنني إزالة بطاقة البنك الأهلي من خدمة Google Pay؟
-
افتح تطبيق Google Pay
- اضغط على خيار "البطاقات Cards" المتواجد في الزاوية السفلى اليمينية
- تصفح بإتجاه الأسفل، ثم اختر خيار "إزالة بطاقةRemove Card"
كيف يمكنني إعادة منتجات تمّ شراؤها باستخدام خدمة Google Pay لدفع قيمتها؟
لإرجاع منتج تمّ دفع ثمنه باستخدام خدمة Google Pay ستحتاج إلى وصل الشراء، كما تفعل عادة مع أي معاملة شراء عادية. في حال طلب منك المتجر تمرير بطاقتك في جهاز قراءة البطاقات الذكي فسيكون عليك رفع هاتفك فوق محطة الدفع الطرفية. في بعض حالات الإرجاع، قد يتوجب عليك تقديم الـ 4 أرقام الأخيرة من بطاقتك الإفتراضية. يمكنك معرفة أرقام بطاقتك الإفتراضية من شاشة التفاصيل الخاصة ببطاقتك الإفتراضية في تطبيق Google Pay.
هل ستتطابق صورة البطاقة في خدمة Google Pay مع شكل البطاقة الفعلية؟
قد لا تتطابق صورة البطاقة مع البطاقة الفعلية. يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن هذا الأمر لن يؤثر على كيفية عمل البطاقات الخاصة بك مع خدمة Google Pay.
كيف يمكنني الحفاظ على الجهاز والتفاصيل الخاصة بالبطاقة آمنة؟
-
لا تترك هاتفك من دون مراقبة
- استخدام رمز المرور أو ميزة الدخول باستخدام تقنية التعرف على بصمات الأصابع
- قمّ بتغيير رمز المرور على هاتفك إذا كان لديك شك في أن شخص آخر يعرف هذا الرمز.
- قمّ فقط بتسجيل بصمات الأصابع الخاصة بك ولا تسمح لأي شخص آخر بإضافة بصمات أصابعه إلى هاتفك
- يرجى أخذ الحيطة من الرسائل غير المرغوب فيها والتي تطلب منك الكشف عن أي معلومات شخصية أو مالية والتي تهدف بالتالي زن تسمح لها بالوصول إلى هاتفك أو للقيام بتثبيت بعض التطبيقات.
- اتصل بنا بأقرب وقت ممكن إذا شككت في أي عملية استخدام غير مصرح به لهاتفك، أو إذا فقدته أو تمت سرقته، أو إذا كنت تعتقد بأنه قد تم إختراق معلوماتك تفاصيلك.
- قم بالتسجيل وباستخدام ميزة "البحث عن الجهاز Find My Device " . ستسمح لك هذه الميزة بإيجاد وقفل وحذف التفاصيل على الهاتف الخاص بك إذا فقدته أو تمت سرقته.
- تأكد من تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بك والتي تشاركنا إياها دائماً حتى نتمكن من الإتصال والتواصل معك بسرعة إذا كنا بحاجة إلى ذلك.
ماذا يجب علي فعله لو واجهت أي مشكلة في تنفيذ عملية دفع باستخدام خدمة Google Pay؟
قد يكون هناك عدد من الأسباب لذلك:
-
- قد لا تكون هناك أموال كافية أو حد ائتمان متوفر لإجراء المعاملة
- المتجر لا يقبل الدفع بميزة عدم التلامس. لا يقبل جميع تجار التجزئة الدفع بميزة عدم التلامس حتى الآن. يرجى استخدام طريقة دفع أخرى مثل الدفع باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان التي تملك ميزة التوثيق من خلال الشريحة الإلكترونية ورقم التعريف الشخصي Chip & PIN
- إذا قمت بأي من الإجراءات التالية على جهازك، فسيتم حذف جميع البطاقات في المحفظة:
- تسجيل الخروج من حساب جوجل الخاص بك
- إلغاء ميزة الدخول عبر رمز المرور / خاصية اللمس الذكية للتعرف على بصمات الأصابع
- القيام بمحي جميع المعطيات على الجهاز من خلال إعادة ضبطه بإعدادات المصنع
ماذا أفعل إذا كان لا يزال لدي بعض الأسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة مع خدمة Google Pay؟
اتصل بنا على الرقم
0097444205222